مصادر: الفيديوهات المنسوبة لجوهرة قديمة..وفي حالة الزواج لا توجد عقوبة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 2:50 مساءً
مصادر: الفيديوهات المنسوبة لجوهرة قديمة..وفي حالة الزواج لا توجد عقوبة

متابعه -بسمه حلمى

قالت مصادر أمنية إن الجهات المختصة، تجري فحصا وتحريات حول مقاطع فيديو إباحية متداولة منسوبة للراقصة الروسية جوهرة، وبرفقتها شخص مصري.

وأضافت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد علي لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

ورحجت المصادر أن تلك الفيديوهات “قديمة”، نظرا لأن الراقصة المنسوب إليها الفيديوهات الإباحية خارج البلاد، منذ عدة أشهر، فى وقت معاصر للحكم عليها بالحبس بسبب ارتداء “بدلة رقص” غير مطابقة.

وكانت محكمة الجيزة، قد قضت بحبس الراقصة جوهرة فى أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

كانت قوات الأمن قد تمكنت من ضبط الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا”، وشهرتها جوهرة، أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة، وذكرت التحريات أن قرار ضبط الراقصة كان في فبراير 2018، وذلك بعدما تم فحص الفيديو، وتبين أن الراقصة لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

وقالت مصادر، إن الراقصة حضرت للقاهرة في فبراير 2018، ومقيمة في إحدى الشقق بمنطقة الدقي، وأنها ظهرت لها بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، تظهر فيها الراقصة وهي ترتدي بدلة رقص بدون شورت، ما يتسبب في وضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق، وألقى القبض عليها وصدر ضدها الحكم السابق.

وشرحت المصادر أن الإجراءات القانونية سوف تكون من خلال إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، التي تقوم بفحص الفيديوهات، لمعرفة الحساب الذي نشرها في بداية الأمر وهوية صاحب الحساب، لكشف ملابسات كيفية حصوله عليها وعلاقته بالراقصة والشخص المرافق لها، وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية أيضا تتحرى عن مكان تصوير مقاطع الفيديو بعدما أشارت التحريات الأولية تصويرها بنطاق محافظة الجيزة، كما تتحرى عن تاريخ التصوير وما إذا كان الفيديو قديما.

وكان خالد أحمد، الشخص المصري الظاهر في الفيديو مع جوهرة، كشف أنه متزوج منها منذ فترة، وأشار عبر خاصية “الاستوري” على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه. وأنهى كلامه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات إباحية تم نسبها للراقصة المشهورة الروسية الأصل “جوهرة” مع صديقها، على مدار الثلاثة الأيام الماضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.