قتل زوجته حرقًا لعجزها عن الإنجاب ووقف يشاهدها حتى الموت (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:52 مساءً
قتل زوجته حرقًا لعجزها عن الإنجاب ووقف يشاهدها حتى الموت (صور)

متابعه -بسمه حلمى

أقدم مصري عشريني على إحراق زوجته بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، مستخدمًا المواد الحارقة ليقف متفرجًا عليها، ومتلذذًا بتعذيبها حتى فارقت الحياة، لتفشل محاولات الجيران في إنقاذها. البداية كانت منذ 3 سنوات، بارتباط الشاب بزوجته، وشاء الله عدم الإنجاب طوال هذه الفترة، وتأكد الزوج من وجود موانع طبية لدى زوجته تمنعها من الإنجاب، ليتعاون مع والدته في معايرتها بين الحين والآخر، والاعتداء عليها وصولًا إلى الجريمة.

وجاء في المحضر أن الأهالي فشلوا في إنقاذ المجني عليها، حيث طلبوا سيارة إسعاف لها وسط حالة من اللامبالاة لدى زوجها ووالدته، إلى أن سقطت المجني عليها جثة هامدة متفحمة من النيران.

وتوفيت المجني عليها قبل وصولها إلى المستشفى، وتبين من التقرير الطبي الأولي، أن الوفاة بسبب حريق كامل في الرئة، وحروق كبيرة بنسبة 70%، لتتولى النيابة العامة التحقيق والتكليف بالقبض على الزوج ووالدته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.