حسين الشحات ولاعب النجم الساحلى يتشاجران عقب انتهاء المباراة (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 1:54 صباحًا
حسين الشحات ولاعب النجم الساحلى يتشاجران عقب انتهاء المباراة (فيديو)

متابعه -بسمه حلمى

نشبت مشاجرة بالأيدي بين حسين الشحات ولاعب النجم الساحلي محمد مثناني، عقب صافرة النهاية وفوز الفريق التونسي على النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

انتهت مباراة بين الأهلي والنجم الساحلي بفوز النجم بهدف دون رد على ملعب رادس في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أحرز هدف اللقاء ياسين الشيخاوي في الدقيقة 49 من اللقاء.

وبدأ اللقاء بضغط من لاعبي الأهلي وسيطرة وسط الملعب، وفي الدقيقة 4 حصل السولية على خطأ، بعد تدخل قوي من لاعب النجم الساحلي على قدمه، ولكن يفشل الأهلي في استغلالها.

وفي الدقيقة 9 يحاول لاعبو النجم الضغط على لاعبي الأهلي من أجل إحراز أول الأهداف لكن كان دفاع الأهلي لهم بالمرصاد.

وفي الدقيقة 12 أرسل أحمد فتحي عرضية أخطأ دفاع النجم التعامل معها، لتخرج إلى خارج الملعب تصبح ركنية للأهلي.

وفي الدقيقة 13 تم طرد أيمن أشرف بعد عرقلة لاعب النجم أمام مرمى الأهلي.

وبدأ لاعبو النجم الضغط على الأهلي بعد طرد أيمن أشرف، وأهدر فريق النجم فرصة هدف مؤكدة بعد تمريرة تضرب دفاعات الأهلي والسخاوي يهدر الفرصة، بعد أن سددها خارج المرمى إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 22 يحاول لاعبو الأهلي بتمريرات قصيرة بين أقدام اللاعبين امتصاص حماس لاعبي النجم.

وفي الدقيقة 34 يحصل حسين الشحات على خطأ بجوار منطقة جزاء النجم الساحلي، ويفشل الأهلي في استغلال الفرصة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني
وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من لاعبي النجم، ويتمكن ياسين الشيخاوي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 49، وجاء الهدف بعد تمريرة طويلة خلف دفاع الأهلي فشل ربيعة في التعامل معها، لتصل عند الشيخاوي بدون رقابة، يسددها أرضية على يمين الشناوي داخل الشباك.

و بعدها حاول الأهلي الرجوع للقاء، واستحوذ على وسط الملعب دون فائدة ليستمر تقدم النجم بعد مرور 60 دقيقة.

في الدقيقة 69 فرصة ضائعة للأهلي من عرضية من محمد هاني يقابلها أجايي برأسه، لكن الكرة تصل سهلة في يد حارس النجم الساحلي، ويستمر ضغط الأهلي لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بهدف للنجم دون رد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.