متحدث مجلس النواب : استجواب وزيرة الصحة قد ينتهي برحيلها مع أول جلسة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 12:28 صباحًا
متحدث مجلس النواب : استجواب وزيرة الصحة قد ينتهي برحيلها مع أول جلسة

متابعه -بسمه حلمى

أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أن هناك 12 استجوابا في البرلمان الآن ضد وزراء الصحة، والتنمية المحلية، والصناعة، والزراعة، والتموين، والتعليم، والاستثمار.

وتابع المتحدث باسم مجلس النواب، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، فوض هيئة المجلس، بتحديد موعد استجواب الدكتورة هالة زايد وزير الصحة، وهذا أول استجواب يناقشه مجلس النواب.

ونوه بأن الاستجواب هدفه مناقشة أي تقصير، وكل كلمة في هذا الاستجواب لابد أن يكون بمستندات، لافتا إلى أن استجواب هالة زايد، متعلق بحصول وزارة الصحة قرض من مؤسسة دولية، وتزايد عدد من المستشفيات المتردية في محافظة معنية، مشيرًا الى أن استجواب وزير الصحة سينتهي إما باستمرار وزيرة الصحة وإما رحيلها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.