إحالة أوراق المتهم بذبح ابنته وعشيقها في عيد الأضحى للمفتي وتأجيل الحكم على نجليه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 11:47 مساءً
إحالة أوراق المتهم بذبح ابنته وعشيقها في عيد الأضحى للمفتي وتأجيل الحكم على نجليه

متابعه -بسمه حلمى

قررت الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمبنى محكمة إيتاى البارود الجزئية، برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف عبدالوارث فارس ومحمد المر، بإحالة أوراق موظف بشركة بترول إلى فضيلة المفتى لاتهامه بقتل نجلته وعشيقها أول ايام عيد الأضحى الماضي، عقب ضبطهما في وضع مخل بمنزله.

كما قررت هيئة المحكمة أيضا تحديد جلسة 26 من شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم على نجلي المتهم، وذلك في القضية المقيدة برقم 20519 جنايات لسنة 2019.

واستيقظ أهالي مركز دمنهور ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على جريمة قتل مروعة، حيث أقدم موظف بإحدى شركات البترول بمعاونة نجليه على ذبح ابنته وشاب مقيم بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل المنزل.

وتلقى اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائى بالبحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بعثور الأهالي على جثتين لشاب وفتاة، وانتقل الرائد أحمد الشرقاوي، رئيس المباحث بمركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثة «محمد.م» و«فاطمة.أ»، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

توصلت تحريات ضباط المباحث بمركز شرطة دمنهور، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة «أ .م» موظف بإحدى الشركات، ونجليه «م» بالمرحلة الثانوية العامة، و«أ» بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقامًا للشرف عقب ضبطهم المجني عليهما في وضع مخل بالآداب بغرفة المجني عليها بمنزل الأسرة.

واعترف المتهم الأول في التخقيقات: «شعرت بوجود حركة غريبة في الساعات الأولى من الصباح، وبالصعود إلى الطابق الأعلى، وجدت ابنتي في أحضان شاب في وضع مخل بالآداب، وعلى الفور قيدتهما بالحبال بمساعدة نجلي وأصدرت الأمر لابني الأكبر بذبح شقيقته والشاب ولكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقامًا لشرف العائلة وبالفعل نفذ وقتل شقيقته والشاب».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.