صورة| محمد صلاح رابع أفضل مهاجم في العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 12:22 صباحًا
صورة| محمد صلاح رابع أفضل مهاجم في العالم

متابعة_مني رشوان

جاء الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المركز الرابع ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم، خلال عام 2019، وفقا لما كشفت عنه شبكة ESPN العالمية.

وأعلنت الشبكة العالمية، قائمة تضم أفضل 10 مهاجمين حول العالم، ضمن قائمتها السنوية التي تعلن فيها عن أفضل 100 لاعب حول العالم.

واحتل محمد صلاح المركز الرابع، حيث تقدم 3 مراكز بعد احتلال المركز السابع خلال عامي 2017 و 2018، خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

واحتل روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول المركز الخامس، ثم انطوان جريزمان مهاجم برشلونة، وبيير أوباميانج نجم أرسنال، ونيمار نجم باريس سان جيرمان، وجواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد، وودوسان تاديتش لاعب أياكس الهولندى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد سجل مع ليفربول، 9 أهداف هذا الموسم في جميع المسابقات، بواقع 6 في البريميرليج و3 في دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.