ارتفاع عدد ضحايا حريق إيتاي البارود لـ7 أشخاص

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 12:07 صباحًا
ارتفاع عدد ضحايا حريق إيتاي البارود لـ7 أشخاص

متابعه -بسمه حلمى

ارتفع عدد ضحايا حادث انفجار خط أنابيب بترول، بمركز إيتاي البارود، بالبحيرة، إلى 7 حالات، بعد أن لفظ أحد المصابين أنفاسه الأخيرة، داخل مستشفى إيتاي البارود، متأثراً بجراحه التي كانت عبارة عن حروق متفرقة بالجسم.

وذكر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تفاصيل الحادث ، قائلا إنّه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً حدث كسر وتسريب في الخط الخاص بنقل بنزين 95 من منطقة المكس بالإسكندرية إلى مسطرد بالقاهرة، ما أدى إلى تسريب البنزين بكميات كبيرة بترعة بقرية المواسير التابعة لمركز ومدينة إيتاي البارود، وتهافت أعداد كبيرة من المواطنين للحصول على البنزين بالترعة.

وأضاف المحافظ أنّه أثناء ذلك وفي تمام الساعة السادسة، حدث اشتعال النيران بالترعة، ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وكان “آمنة” توجه إلى القرية المذكورة، وقرر رفع درجة الاستنفار القصوى، وتوجه كافة عناصر التعامل مع الهدف من حماية مدنية وإنقاذ بري وإسعاف ومعدات، وجرى إخماد الحريق بالكامل بعد 4 ساعات من الحريق، وحصر أعداد الضحايا والمصابين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعرفه ملابسات الحادث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.