شوقي غريب عن الهدف الثاني لغانا في مرمى الفراعنة: «كنت بصلي»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 1:56 صباحًا
شوقي غريب عن الهدف الثاني لغانا في مرمى الفراعنة: «كنت بصلي»

متابعه -بسمه حلمى

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن الفريق نجح في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة والمقامة في القاهرة والمؤهلة إلى أولميباد طوكيو.

وتابع شوقي غريب أن الفريق نجح في الفوز على منتخب غانا بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

وأوضح المدير الفني للفراعنة أنه خرج من غرفة خلع الملابس عقب إلقاء المحاضرة الفنية بين الشوطين ليكتشف تقدم غانا بهدفين لهدف، وتابع قائلا: «لم أشاهد هدف غانا الثاني.. كنت بصلي».

وقال شوقي غريب إن المنتخب لم يحقق أي شيء حتى الآن ولكنه ضمن التواجد بالمربع الذهبي، مشيرا إلى أنه فاز بلقاء وضمن التأهل للدور الثاني ولكن لم يتأهل لأولمبياد طوكيو بعد.

وأوضح أن منتخب مصر هو أقوى خط هجوم حتى الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، والدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسيعالج الأخطاء في الجولات القادمة.

وأضاف: «نسعى لحصد المركز الأول في المجموعة، إذا خسرنا من الكاميرون، لن نصعد أول المجموعة، لذا سنلعب بغالبية اللاعبين الأساسيين، والتغييرات في أضيق الحدود لتحقيق نتيجة طيبة».

وتابع: «كرة القدم بها أخطاء، خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين لهدف، استاد القاهرة هو استاد الرعب، ولاعبو المنتخب أول مرة يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير، وأشكر الجمهور بشكل كبير. جمهور عظيم وكان له دور في الفوز، أتمنى علاج الأخطاء في القادم».

وبشأن أداء الحكم خلال اللقاء، قال: «الحكم قاضي في الملعب، وحكمه نافذ، ولا أحب التحدث عن التحكيم».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.