صور.. إطلاق أول أتوبيس كهربائي من الهيئة العربية للتصنيع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 7:24 مساءً
صور.. إطلاق أول أتوبيس كهربائي من الهيئة العربية للتصنيع

متابعه -بسمه حلمى

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، عن تشكيل تحالف قوي تحت قيادتها من شركات عالمية ومحلية متخصصة لتقديم منظومة متكاملة للنقل الذكي، تبدأ من تصميم المسارات داخل المدن إلى تجهيزات البنية التحتية للاتصالات، وبناء وتجهيز الجراجات والمحطات الرئيسية والمحطات الوسطية، ثم الإدارة والتشغيل وفقا للمعايير القياسية الدولية.

ويأتي وصول أول أوتوبيس كهربائي لخدمة فكرة التحالف الجديد كمبادرة هي الأولى من نوعها في السوق المصرية لتقديم حلول النقل الذكر للمدن العمرانية الجديدة والمدن السياحية وأيضا العاصمة الإدارية الجديدة.

“العربية للتصنيع” تقود أول تحالف لتقديم منصة متكاملة للنقل الذكي
ومن جانبه أعرب الفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بالخطوات التي تبذلها الدولة المصرية في تقديم منظومة النقل العام الذكي للمدن الجديدة في مصر والتي تتبناها الحكومة المصرية والتي تأتي تأكيدًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وأضاف أن التحالف سيعمل على إدخال منظومة التشغيل والإدارة الإلكترونية الذكية لخدمة النقل العام في المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع وفقا للمعايير الدولية للنقل الحضري المستدام داخل المدن الجديدة، وذلك استكمالا لمسيرة النجاح والتنمية الشاملة المستدامة للمدن التي تتبناها الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الهيئة العربية للتصنيع كانت قد وقعت مذكرة للتفاهم مع 12 شركة عالمية ومحلية بهدف تشكيل تحالف قادر على تقديم حل متكامل للنقل الذكي.

واشار “التراس” إلى أن هذا المشروع يعتبر تحولًا استراتيجيا لدعم نقل وتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي للأوتوبيسات الكهربائية خاصة في ظل ما تمتلكه الهيئة العربية للتصنيع من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وفنية كبيرة وكوادر بشرية مدربة علي مستوي عال من الكفاءة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.