بروتوكول تعاون بين جمعية الرياضيين بأسيوط وسلسلة معامل دار الطب بخصم 25% لأعضاء الجمعية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 4:14 مساءً
بروتوكول تعاون بين جمعية الرياضيين بأسيوط وسلسلة معامل دار الطب بخصم 25% لأعضاء الجمعية

على شاكر

وقعت جمعية الرياضيين بأسيوط بروتوكول تعاون مع سلسلة معامل دار الطب بأبنوب بنسبة خصم 25% على جميع الفحوصات والتحاليل الطبية المتوافرة بمعامل دار الطب لجميع أعضاء الجمعية العمومية على مستوى محافظة أسيوط وأسرهم، ضمن سلسلة تعاقدات معامل دار الطب فى المشاركة المجتمعية لجميع العاملين بمختلف مؤسسات الدولة.

أكد حسام الدين المعين، رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين بأسيوط على أن الجمعية تولى إهتماماً بالغاً بصحة الراياضيين، وأن يستمتع جميع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم بأعلى مستوى من الصحة، لذلك وقعتجمعية الرياضيين بروتوكل تعاون مع سلسلة معامل دار الطب بأبنوب فى جميع التحاليل الطبية بتخفيض 25% من قيمة الفحوصات المتوفرة لدى معامل دار الطب، و لمدة 12 شهر تبدأ من أول نوفمبر 2019، وحتى نهاية نوفمبر 2020، لجميع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، بحيث تشمل الأسرة ( الزوج والزوجة، والأبناء والأم)، ويتم التعامل عن طريق بطاقة العضوية فى أى فرع من فروع معامل دار الطب بمركز أبنوب.

أشار عماد مخيمر، رئيس مجلس إدارة سلسلة معامل دار الطب إلى أن سلسلة معامل دار الطب تعلن عن إستعداها التام لإستقبال فحصوصات أعضاء الجمعيةو العمومية بجمعية الرياضيين وأسرهم إبتداء اليوم الخميس 7 نوفمبر الجارى، خاصة وأن معامل دار الطب تتمتع بأحدث الأجهزة وسمعة ممتاز فى دقة التحاليل الطبية وأسلوب الإدارة تحت إشراف نخبة متميزة من الإخصائيين

جدير بالذكر أن معامل دار الطب كانت قد وقعت عدة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات مختلفة ضمن مشروع المشاركة المجتمعية، ومساندة الدولة وتخفيف العبء على المواطنين، كان أخرها بروتوكول تعاون بينها وبين إدارة أبنوب التعليمية لخدمة المعلمين وذويهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.