أول رد من محمد الشرنوبي على قرار وقفه عن الغناء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 1:39 صباحًا
أول رد من محمد الشرنوبي على قرار وقفه عن الغناء

متابعه -بسمه حلمى

كشف المطرب محمد الشرنوبي، السبب وراء إيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية، لافتًا إلى أن الشكوى التي قدمت ضده في النقابة حول مخالفته شروط التعاقد مع الشركة المنتجة لأغانيه.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم عمرو أديب، أنه كان مندهشًا ومستغربًا من شكوى غنائه أغنية فيلم “الممر” بدون موافقة مديرة الشركة، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس حقيقيًا؛ لأنه قدم صورة لتنفيذ الأغنية في الاستوديو في حضور الموسيقار عمر خيرت، والمخرج شريف عرفة.

ولفت إلى أن الشكوى تتضمن أيضًا تواجده كضيف في برنامج “الحكاية” دون موافقة مديرة الشركة، أو إرسال المبلغ الذي تقاضاه نظير ظهوره الإعلامي، ليعقب عمرو أديب: “محدش خد فلوس في الحلقة دي، لأنها كانت دعاية للفيلم”.

وأضاف أن الشكوي تتضمن أيضًا اشتراكه مع فريق “بلاك تيما” حفل بدون حصول مديرة الشركة للمقابل المادي، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يتم إخطاره رسميًا من نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء.

وأوضح أنه في حالة وقفه عن الغناء فإنها سيحترم القرار، لافتًا إلى أنه هناك شرط جزائي في تعاقده من الشركة المنتجة يصل إلى 600 ألف دولار ويمنعه من أي شيء بعيدًا عنهم.

وتابع: “وصلت لمرحلة أنني لست واثقا في الشركة وليس لدي رغبة في الاستمرار معها”، لافتًا إلى أنه ينتظر من المحكمة الاقتصادية قرارا بفسخ التعاقد.

وأكمل: “وقعت على الشرط الجزائي الكبير بعد ثقته الكبيرة في سارة الطباخ وعدم شعوره للحظة بأن أمرًا سيحدث ضده بهذا الشكل”، معقبًا: “أنا غلطان طبعا واعترف بهذا الخطأ، ومتأكد أن الفنان هاني شاكر يدعم الفن الحقيقي، وسيساعد في حل المشكلة”.

وأكد أنه في حالة وقفه من قبل نقابة المهن الموسيقية لن يستطيع العمل، لافتًا إلى أنه متبرع بحفله في الأوبرا، وتم السماح له بالغناء في مهرجان الموسيقي العربية.

ولفت إلى أن التعاقد الخاص به مع الشركة المنتجة عبارة عن إنتاج غناء، وإدارة أعمال تمثيل وغناء، معقبًا: “أنا تحت أمر الشركة في الحصول على نسبتها في أي عمل شاركت فيه”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.