ننشر نص خطاب رئيس نادي الزمالك للصحفيين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 7:24 مساءً
ننشر نص خطاب رئيس نادي الزمالك للصحفيين

متابعه -بسمه حلمى

أزمة مرتضى منصور مع نقابة الصحفيين ، والتي اشتعلت خلال الأيام الماضية في طريقها للانتهاء، وذلك بعد الجلسة التي دعا لها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لرئيس الزمالك، والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين بالأمس، لإنهاء أزمة خلاف رئيس القلعة البيضاء مع الصحفيين، ومنع أعضاء النادي من الدخول، وأيضا بعدما توجه رئيس نادي الزمالك اليوم بخطاب لنقابة الصحفيين نستعرض ما جاء فيه خلال التقرير التالي..

وأعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين أنه استكمالا لمساعيه لحل أزمة الصحفيين مع إدارة نادي الزمالك، والتي كان آخرها المقترحات التي أعلن قبل أيام عن تقديمها لمجلس النقابة في اجتماعه اليوم، وبعد التسجيل والمداخلات التليفزيونية التي قام بهم فجر اليوم السيد رئيس نادي الزمالك لتصحيح ما صدر عنه بشأن حقوق الصحفيين أعضاء نادي الزمالك وبعض الزملاء من أعضاء النقابة ومجلسها، فقد تلقى النقيب الخطاب التالي من السيد رئيس النادي لعرضه على مجلس النقابة.

وخلال الخطاب قال مرتضى منصور: ” أؤكد على الاحترام المتبادل بيني وبين زملائي من الصحفيين وطبقا للائحة نادي الزمالك فإنه تم تقنين جميع العضويات الاستثنائية لكافة الفئات المستفيدة منها”.

وأكد رئيس نادي الزمالك على حرصه على تجاوز الأزمة الراهنة، مؤكدا أن سامي السبكي المسئول عن أمن النادي تم وقفه بسبب سلوكه الغير معبر عن النادي .

وأكد مرتضى منصور أنه لم يكن هناك أي قصد للإساءة لأي فرد من الأسرة الصحفية ، موجها الشكر لوزير الشباب والرياضة وداعيا الأعضاء للاجتماع داخل نادى الزمالك لتأكيد الاحترام المتبادل.

وكان قد وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الاعتذار للصحفي محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، بعد الخلاف الذي نشب معه الساعات الماضية، قائلا: هناك رسائل وصلتني استفزتني تجاهه، ولكن أقوله له “متزعلش انت مثل أحمد وأمير أبنائي”.

جاء ذلك بعد الجلسة التي دعا لها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لرئيس الزمالك، والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، لإنهاء أزمة خلاف رئيس القلعة البيضاء مع الصحفيين، ومنع أعضاء النادي من الدخول.

وأكد مرتضى منصور للصحفيين، أنه لا أحد يستطيع منعهم من الدخول، طالما مسددين للاشتراك، وقانونا هم أعضاء جمعية عمومية، ولا يستطيع أي مسؤول منعهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.