بالأرقام.. ميتشو يرد على انتقادات جماهير الزمالك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2019 - 1:49 مساءً
بالأرقام.. ميتشو يرد على انتقادات جماهير الزمالك

متابعة_مني رشوان

علق الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك على انتقادات الجماهير له بتذبذب مستوى الفارس الأبيض وعدم الاستقرار على تشكيل ثابت مع التغيير المستمر في مراكز اللاعبين.


وتوجهت بعض المصادر بالسؤال للصربي ميتشو عن سبب عدم ظهور الزمالك بالمستوى الذي يرضي جماهيره، فرفض في البداية الحديث عن الفنيات معللا بذلك أنه يحترم التعاقد بينه وبين الزمالك بعدم الحديث لوسائل الإعلام إلا من خلال إعلام الأبيض فقط.

واكتفى ميتشو بإرسال مقارنة بين بدايته مع الزمالك وبين بداية السويسري كريستيان جروس الموسم الماضي موضحًا فيها أن أول 11 مباراة للزمالك مع جروس في الموسم الماضي بالإضافة لوضع مالي مستقر للغاية حقق الأبيض الفوز في ٦ مباريات و٤ تعادلات وخسارة وحيدة بنسبة نجاح ٥٥٪؜.

وأضاف ميتشو أن أول ١١ مباراة له مع الزمالك مع وضع مالي صعب حقق الفوز في ٨ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وهزيمة في مباراتين وفاز بكأس مصر دون أن يدخل مرمى الزمالك أي أهداف كما تمكن من التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك بنسبة نجاح ٧٣٪؜.

يشار إلى أن جماهير القلعة البيضاء سلطت غضبها على المدير الفني ميتشو في الفترة الأخيرة بسبب تذبذب المستوى وعدم الاستقرار في التشكيل الأمر الذي أقلق الجماهير وجعلها توجه أصابع الاتهام له وحملته المسؤولية عما وصل إليه الأبيض في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.