والد شهيد الشهامة يرفض رحلتي عمرة من محافظ المنوفية: كل اللي بطلبه حق ابني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 9:42 مساءً
والد شهيد الشهامة يرفض رحلتي عمرة من محافظ المنوفية: كل اللي بطلبه حق ابني

متابعه -بسمه حلمى

أهدى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، رحلتي عمرة لوالد ووالدة “شهيد الشهامة” محمود البنا الذي لقى مصرعه علي يد ثلاثة من الذئاب البشرية قاموا بطعنه عدة طعنات نافذة في البطن والوجه، تقديرا من المحافظة للموقف وللشد من أزر والديه، حيث زار اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، أسرة “شهيد الشهامة” محمود البنا في منزلهم بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، واطمأن عليهم، ووعدهم بأن الجاني لن يفلت من العقوبة.

محافظ المنوفية: الجاني لن يفلت من العقوبة
وأكد محافظ المنوفية، في تصريحاته ، أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المحافظة على تقديم كل الدعم لأسرة الشهيد، موضحا أنه سيجري العمل على إطلاق اسم الشهيد على شارع بمدينة تلا، موضحا أن الإشاعات كانت سببا فيما حدث من إلقاء القبض على عدد من المواطنين منهم مواطنون من الغربية، موضحا أنه لا بد من مواجهة الشائعات والرد عليها، مطالبا الجميع أن يتعلموا من الماضي القريب، مضيفا أنه لابد من حمد الله على نعمة الأمن والسلام التي نعيشها.

من جانبه، أكد محمد البنا والد “شهيد الشهامة”، في تصريحات ، أنه لا يستطيع قبول رحلتي العمرة المقدمتين من محافظ المنوفية أو غيره حيث أن كثير من المسؤولين عرضوا عليهم رحلات عمرة، موضحا أن كل ما يطلبه هو الحصول على حق نجله من القتله عن طريق القضاء المصري.

والد شهيد الشهامة ينفي تنظيم مسيرات الجمعة المقبل
ونفى والد “شهيد الشهامه”، الإشاعات التي تتردد عن وجود أي مظاهرات او مسيرات يوم الجمعة المقبلة، للمطالبة بالقصاص لمحمود، مطالبا الشباب وأهالي مدينة تلا بعدم الانجراف وراء الدعوات المطالبة، مؤكدا أنه لا يعرف مصدر تلك الدعوات ويرفضها تماما .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.