الحكومه االمصريه : اغلاق مدرسه خاصه بمدينه السادس من اكتوبر تنشر التطرف والارهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 1:00 مساءً
الحكومه االمصريه : اغلاق مدرسه خاصه بمدينه السادس من اكتوبر تنشر التطرف والارهاب

متابعه -بسمه حلمى

أغلقت الحكومة المصرية، مدرسة سورية خاصة بمدينة السادس من أكتوبر غرب العاصمة المصرية القاهرة، لنشرها أفكارًا متطرفة عن الغزو التركي لسوريا، فضلًا عن جهودها في استقطاب الشباب لاستخدامهم بالعمليات الإرهابية.

وقال وزير التربية والتعليم المصري، الدكتور طارق شوقي في بيان اليوم الثلاثاء، إن ”مديرية التربية والتعليم بالجيزة تواصلت مع وزارة التنمية المحلية ووزارة الداخلية لإغلاق المدرسة المخالفة لقوانين الدولة المصرية“، نافيًا في الوقت ذاته ”تبعية المدرسة لوزارة التربية والتعليم الفني من قريب أو بعيد“، مضيفا أنه ”ينتظر تقريرًا مفصلاً من المديرية عن هذه المدرسة للوقوف على جميع التفاصيل التي سيعلنها للرأي العام عند اكتمالها“.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورًا لمدرسة دار الفتح السورية فرع مدينة الـ 6 من أكتوبر تستقبل الأطفال لتعلمهم أفكارًا متطرفة، حول أهمية غزو تركيا لسوريا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.