أخبار الرياضة .. تعليق الخطيب على الإساءة.. هروب فرجاني ساسي .. مفاجأة تركي آل شيخ ..

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 4:13 مساءً
أخبار الرياضة .. تعليق الخطيب على الإساءة.. هروب فرجاني ساسي .. مفاجأة تركي آل شيخ ..

متابعه -بسمه حلمى

اتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم ..
تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لحوار قديم مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، وهو يروي خلاله موقفا مع لاعب في الفريق المنافس ، وجه له ألفاظ غير لائقة أثناء المباراة المقامة بين فريقهما.

وكشف الخطيب عن رد فعله حينها ، حيث صمت وأصيب بحزن شديد ، وتوجه الى منزله عقب المباراة ، وعند عودة والده من العمل ، لاحظ عليه الحزن ، وعلم بما حدث.

واستكمل بيبو ، أخذني والدي في غرفته ، وقال لي “اتعامل بأخلاقك مع الناس وليس بأخلاقهم” ، ولا تنجرف في تيار أن ترد على السباب والألفاظ غير اللائقة ، مشيرا الى انه من ذلك اليوم ، وهو قرر الاستماع لنصيحة والده ، ولا يستطيع ان يسيء لأحد.

مفيش فلوس .. لاعب الأهلي يكشف كواليس حديثه مع الخطيب

أكد محمد محمود لاعب النادي الأهلي ، أنه يحب دائما مداعبة زملائه، ويحب روح المرح والضحك كثيرا.

وكشف اللاعب العائد من الإصابة التي داهمته وهي قطع في الرباط الصليبي غاب على أثرها لمدة 9 أشهر ، عن حديثه مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ، الذي نقل ثقته فيه وفي زملائه في تحقيق الألقاب والبطولات للقلعة الحمراء.

وأشار اللاعب الى موقف طريف حدث معه أثناء حفل تسليم درع الدوري ، حينما شاهد الخطيب ، وتوجه إليه لمصافحته ، فداعبه رئيس النادي قائلا : “مفيش فلوس تجيب كرافتة” ، مداعبا له بسبب إغلاق الزر الاخير من القميص الذي ارتداه.

وعقب اللاعب على مداعبة رئيس القلعة الحمراء ، قائلا: أحب كابتن الخطيب كثيرا فهو اسطورة كروية عظيمة ، وتمنيت كثيرا أن اراه وأتحدث معه.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تنازله عن القضايا المرفوعة ضد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد إساءتهم لشخصه مؤخرا.

وكتب “تركي آل الشيخ” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة .

واضاف “قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي … وعفا الله عن ماسلف … والمسامح كريم 🇸🇦❤️ ‏🇪🇬”

سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الشائعات التي تثار حول الفريق في الفترة الماضية ، وآخرها هروب التونسي فرجاني ساسي وعدم عودته للفريق الأبيض، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في ودية الكاميرون.

وأكد رئيس نادي الزمالك، في مداخلة هاتفية في برنامج الزمالك اليوم المذاع عبر قناة الحدث: أن ساسي يعود عصر اليوم الاثنين.

وكان فرجاني ساسي متواجدا في تونس للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي كانت أمام المنتخب الكاميروني حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.