عامل يُنهي حياة عاطل بقنا: «ألقاه من أعلى الكوبري في النيل بسبب خلاف مالي»

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 9:42 مساءً
عامل يُنهي حياة عاطل بقنا: «ألقاه من أعلى الكوبري في النيل بسبب خلاف مالي»

متابعه -بسمه حلمى

أنهى عامل حياة عاطل، الأحد، بعدما ألقاه من أعلى كوبرى دندرة في مياه النيل على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات مالية بمدينة قنا.

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بمقتل شخص بمدينة قنا، وكشفت التحريات عن تلقي قسم شرطة قنا برئاسة الرائد محمد المغربي، رئيس المباحث بلاغا بتغيب المدعو «محمد.ق.م – 24 عامًا – عاطل عن منزله»، واتّهم أهله المدعو «مصطفى.ح.م – 24 عامًا – عامل» بارتكابه الواقعة.

وبتكثيف التحريات تبين قيام المتهم بإلقاء المجنى عليه من أعلى كوبري دندرة في مياه النيل، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما، بسبب قيام المجنى عليه بابتزاز المتهم وفرض إتاوات مالية عليه، وعقب رفضه ذلك نشبت مشادة بينهما قام على إثرها المتهم بإلقائه في النيل.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته بعد مرور 4 أيام من البحث بمركز نجع حمادي، فتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.