القصة الكاملة لاشتباك “ساويرس” ومذيع “الجزيرة”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 1:11 مساءً
القصة الكاملة لاشتباك “ساويرس” ومذيع “الجزيرة”

متابعه -بسمه حلمى

دخل الإعلامي المصري أحمد منصور، مقدم البرامج بفضائية “الجزيرة” على خط الجدل بين الناشط القطري عادل بن علي ورجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، إثر مطالبة الأخير بطرد سفير تركيا من مصر على خلفية عملية “نبع السلام” التي تشنها أنقرة شمالي سوريا.

كانت البداية مع تغريدة لساويرس طالب فيها بطرد السفير التركي من مصر بأعقاب إعلان أنقرة بدء عملية عسكرية في سوريا، تلاها تغريدة نبه فيها إلى عدم وجود سفير تركي في القاهرة وداعيًا لطرد القائم بالأعمال التركي عوضًا عن ذلك.

فيما عقب بن علي على تغريدة ساويرس قال فيها: “يا نجيب أبوك الله يحفظه.. قال لي وفي حضورك: فهمه لا يتدخل في السياسة فلا تحشر نفسك في كل شيء خليك في التجارة زي أخوك المشكلة انك بتكتب أي كلام! وبطريقة عبيطة جداً وهذا مثال لعبط تغريداتك بتضرب الجد والمزح في الخلاط!”.

بينما دخل الإعلامي أحمد منصور المقيم بقطر على الخط، بتغريدة قال فيها: “عادل على بن على يؤدّب نجيب ساويرس ويشدّه من أذنه.. ويلقنه درسًا في فن التغريد وفنون الكتابة واحترام عقول الناس ..فلا يكفى أن تكون صاحب مال أو غنى لتخبص في كل شيء تعلّم يا نجيب من الكبار وكف عن تصرفات وهرطقات الصغار”.

فيما رد رجل الأعمال المصري على منصور بتغريدة قال فيها: “مش ناقص إلا واحد إخوانى خاين لبلده زيك يكلم عليه … فوق لنفسك انت وقناتك العميلة و خليك مع اللى مشغلينك عملاء الإرهاب.. أما الدرس فشوف ردى لو راجل وانت تعرف مين اللى لقن مين الدرس …يا فالح!”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.