ظهور الطفلة أماني شقيقة جنة في المنصورة بعد اختفاء 8 أيام

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 12:30 صباحًا
ظهور الطفلة أماني شقيقة جنة في المنصورة بعد اختفاء 8 أيام

متابعه -بسمه حلمى

ظهرت الطفلة أماني محمد سمير، ووالدها، اليوم في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بعد 8 أيام من الاختفاء.

وحضر الأب وابنته لمحكمة جنايات المنصورة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمة “الجدة للأم” بقتل الطفلة “جنة” إلا أن الجلسة تأجلت ليوم 9 أكتوبر الجاري.

وكانت أماني ووالدها منذ يوم الأحد الماضي توجهوا بسيارة إسعاف إلى القاهرة للعلاج إلا أنه لم يتم الكشف عن مكانهما وإخفائهما عن وسائل الإعلام إلى أن ظهرا اليوم أمام المحكمة.

وقال أسامة ياسين، محامي أسرة الطفلتين أماني وجنة، إن أماني ووالدها توجهوا بصحبة أسرتهم إلى قريتهم بساط كريم الدين مركز شربين بالدقهلية، وأنها ستكون معه خلال فترة علاجها.

وأضاف ياسين أن الحضانة تكون للجدة للأم، ثم الجدة للأب، وفي هذه الحالة ستنتقل لحضانة جدتها لوالدها، والطفلة متعلقة جدا بوالدها ولا تفارقه لحظة واحدة منذ أن تم إعادتها من عند جدتها التي تعرضت لأبشع أنواع التعذيب على يديها.

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة نظرت اليوم، أولى جلسات المحاكمة إلا أن عدم توافر محامي للمتهمة جعل رئيس المحكمة يؤجل نظر القضية لحين حضور محامي عنها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.