السير عكس الاتجاه.. مصرع شخصين وإصابة آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 10:02 صباحًا
السير عكس الاتجاه.. مصرع شخصين وإصابة آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط

متابعه -بسمه حلمى

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم وقع بين سيارتين ربع نقل وأخرى ملاكي بمدخل قرية بني حسين بطريق أسيوط منفلوط الزراعي بسبب السير عكس الاتجاه.

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى ربع نقل ووقوع وفيات ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ ووقوع الحادث قبل مدخل كوبري قرية بني حسين بالطريق الزراعي بين سيارة ربع نقل (ن ه أ 9387) وأخرى ملاكى بيجو بسبب السرعة الزائدة وسير إحداهما في الاتجاه المعاكس.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين كانا يستقلان السيارة “ربع نقل” وإصابة قائدها في حالة حرجة وقائد الملاكي وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة ونقل المصابين للمستشفى الجامعي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.