هاشتاج “جنش مش للبيع” يتصدر “تويتر” بعد أزمته مع الزمالك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 4:24 صباحًا
هاشتاج “جنش مش للبيع” يتصدر “تويتر” بعد أزمته مع الزمالك

متابعه -بسمه حلمى

دشن مشجعو نادي الزمالك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاجا بعنوان “#جنش- مش- للبيع” لمؤازرة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، وذلك ردًا على قرار مجلس إدارة الفريق الأبيض بعرضه للبيع.

وتصدر الهاشتاج الموضوعات الأكثر تداولًا على ترند مصر وتفاعل معه العديد من مشجعى القلعة البيضاء، الذين شددوا على رفضهم لقرار عرض “جنش” للبيع، مؤكدين على أنه عنصر أساسي مع الفريق خلال الفترات الماضية، ولا يمكن الاستغناء عنه.

واسترجع مشجعو القلعة البيضاء أبرز مواقف “جنش” مع الفريق خلال الفترات الماضية خاصة إسهامه في إحراز بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الزمالك العام الماضى بالإضافة إلى بطولة كأس مصر أكثر من مرة.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى نشر “جنش” عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة له وتساءل في أسفلها عن أسباب عدم صرف إدارة النادي مقدم التعاقد الخاص به، حتى الآن، ليرد أمير مرتضى منصور مشرف الفريق عليه ويؤكد أن الأمر متعلق بأزمة مالية يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة نتيجة تأخر الشركة الراعية في سداد مستحقات النادي، ولفت أمير إلى أن “جنش” من كباتن الفريق وكان عليه أن يصبر ويقف بجانب النادي في أزمته المادية.

وكشف مصدر مقرب من رئيس نادي الزمالك أنه قرر عرض محمود عبد الرحيم “جنش” للبيع خلال الفترة المقبلة، وعدم عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في وتر إكيليس.

وأكد المصدر، أنه قرر عرض الحارس للبيع بعد حديث اللاعب، بأن اتحاد الكرة تحمل تكاليف علاجه، والزمالك لم يصرف مقدم العقد حتى الآن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.