6 ضربات جزاء وطرد بالجملة.. ملخص الجولة الثانية من بطولة الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 7:17 صباحًا
6 ضربات جزاء وطرد بالجملة.. ملخص الجولة الثانية من بطولة الدوري

متابعه -بسمه حلمى

اختتمت مساء أمس الخميس، منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، والتي شهدت خوض 9 مباريات آخرها مواجهة الزمالك أمام نظيره مصر المقاصة، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وشهدت الجولة خوض 9 مباريات انتهت 4 مواجهات بالتعادل، و5 مباريات بالفوز، وحقق الضيوف الفوز في ثلاث لقاءات وهم الزمالك أمام مصر المقاصة والمصري أمام الإسماعيلي وبيراميدز أمام طنطا.

وسجلت مباراة نادي مصر مع أسوان والتي انتهت بنتيجة 0-0، أول تعادل سلبي، في النسخة الحالية للدوري، وتعد أول نقطة لفريق إف سي مصر بعد تأهله لدوري الأضواء والشهرة للمرة الأولى في تاريخه.

كما شهدت الجولة أيضا “4 حالات طرد” لحارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي، وطارق حامد، لاعب الزمالك، وعمرو جمال، لاعب الطلائع، ومحمد أنور، لاعب الاتحاد، مقارنة بحالة طرد وحيدة في الجولة الأولى للنيجيري إيزي إيميكا، لاعب المصري، بعد 9 دقائق فقط من مباراة فريقه أمام حرس الحدود.

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد الجولة الثانية

وتلقى سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، الكارت الأحمر في مباراة المصري البورسعيدي والدراويش، كما تلقى أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك، كارت أصفر في مواجهة فريقه أمام مصر المقاصة.

وشهدت الجولة الثانية احتساب 6 ضربات جزاء، تم تسجيلها، بواقع ثلاث ضربات للمصري أمام الإسماعيلي، أحرز سعيدو سانبوري ركلتين، وأحمد ياسر للركلة الثالثة، وضربة جزاء لطنطا أمام بيراميدز أحرزها عبدالرحمن الدح، وضربة جزاء للمقاولون أمام سموحة أحرزها طاهر محمد طاهر، وضربة جزاء لحرس الحدود أمام وادي دجلة أحرزها عمرو الحلواني.

وتصدر قائمة هدافي الدوري بعد الأسبوع الثاني للدوري، برصيد هدفين لكل من: عبد الله السعيد وعمرو مرعي ورمضان صبحي وسيف الدين الجزيري وسعيدو سانبوري.

وحافظ الأهلي والزمالك، على شباكهما نظيفة، في النسخة الحالية بعد الجولة الثانية، بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي 4-0، قبل فوزه في الجولة الأولى على سموحة 1-0، فيما حقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة والاتحاد بنتيجة 1-0.

وشهدت الجولة الثانية إحراز 23 هدفًا مقارنة بإحراز 19 هدفًا في الجولة الأولى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.