في ذكرى ميلادها.. 10 معلومات عن حياة ماجدة الخطيب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 12:53 صباحًا
في ذكرى ميلادها.. 10 معلومات عن حياة ماجدة الخطيب

متابعه -بسمه حلمى

تحل اليوم ذكرى ميلاد ماجدة الخطيب، تلك الفنانة التي أثارت الكثير من الجدل حولها، سواء بأدوارها أو بحياتها الشخصية التي لم تخل من الأحداث المثيرة والتي جعلتها عُرضة لاهتمام كبير من الصحافة خلال فترتي السبعينات والثمانينات، وفى ذكراها نقدم 10 أسرار من حياتها:

1- ماجدة الخطيب هو اسم مختصر لاسمها الكامل وهو ماجدة محمد كامل الخطيب.
2- خالها هو الفنان الراحل زكي رستم ولقد ساعدها رستم في اقتحام عالم الفن ومنحها دفعة البداية.
3- بدايتها الفنية عام 1960 وذلك من خلال دور صغير في فيلم يحمل اسم “حب ودلع” مع الفنانة هدى سلطان.
4- كانت أولى بطولات ماجدة الخطيب المطلقة في فيلم “دلال المصرية” وذلك مع المخرج حسن الإمام.
5- سجنت ماجدة الخطيب من قبل في قضية حيازة الهيروين.
6- سجنت ماجدة مرة أخرى ولكن السبب لم يكن متعلقا بالمخدرات، بل بتهمة القتل الخطأ، وذلك بعدما صدمت أحد الأشخاص بسيارتها، حيث كانت تقود سيارتها بسرعة شديدة.
7- هربت إلى قبرص هربًا من حكم بالحبس، وبعد سقوط العقوبة عادت إلى مصر وإلى الفن، ولكن الأدوار التي أسندت إليها كانت صغيرة.
8- وقعت في غرام مهندس صوت أمريكي وأحبته حبًا شديدًا، ولكنها اكتشفت أثناء فترة الإعداد للزواج أن هذا الشخص مصري نصاب ويدعى أنه أمريكي.
9- كان الحب الحقيقي في حياتها مع محمد زين، مدير تحرير صحيفة السياسة الكويتية، وهو من عائلة عريقة في اليمن، ولكن قصة الحب انتهت بعدما هددته عائلته بحرمانه من الميراث في حالة زواجها منه، وإثر فشل العلاقة أدمنت ماجدة الحبوب المهدئة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.