تفاصيل مذبحة أبو النمرس .. معايرة المجني عليها للمتهم “بالحرامى” وراء تنفيذ الجريمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 3:03 صباحًا
تفاصيل مذبحة أبو النمرس .. معايرة المجني عليها للمتهم “بالحرامى” وراء تنفيذ الجريمة

متابعه -بسمه حلمى

كشفت مباحث الجيزة، تحت اشراف اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، تفاصيل جديدة حول مذبحة ابوالنمرس.

وقالت التحريات، أن المجني عليها «شيماء» اتهمت نجل الشقيق الأكبر لزوجها بسرقة ٢٠ ألف جنيه من المنزل، واستمرت في معايرته طوال الوقت «يا حرامي».

وكشفت التحريات، ان المتهم «صابر» استغل غياب عمه عن المنزل، وانشغال زوجته وتسرب إلى المنزل في الثامنة مساء الاثنين، واختبي على سطوح المنزل حتي نام جميع أفراد العائلة، ثم توجه إلى المطبخ واستل سكينتين، وذهب إلى غرفة نوم الزوجة، والتي شعرت بوجود شخص غريب، ولكن قبل استغاثتها ذبحها المتهم.

وأكملت التحريات، أن الابنة سمعت صوت داخل غرفة نوم والدتها، بتوجهت إليها فقام المتهم بذبحها وفر هاربها إلى السطوح، لكنه وجد ابنها في طريقه فقام بصرب رأسه في الحائط، وألقي به من أعلى السطوح.

في تلك اللحظة شاهد الأهالي الطفل يسقط من أعلى السطوح، فهرب المتهم من الناحية الأخرى.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتكرر محضر بذلك، وأخطر اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.