مذبحه بأبو النمرس : العثور على سيده وابنتها مذبوحتين وطفلها الثانى فى حاله خطره

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 2:53 صباحًا
مذبحه بأبو النمرس : العثور على سيده وابنتها مذبوحتين وطفلها الثانى فى حاله خطره

متابعه -بسمه حلمى

فزع أهالى زاوية أبومسلم بمدينة أبوالنمرس جنوب الجيزة، الثلاثاء، بعد عثورهم على ربة منزل وابنتها، مذبوحتين داخل منزلهما، فيما عثروا على الطفل الثاني للمجني عليها، بجوار المنزل عقب سقوطه من أعلى العقار، ونُقل للمستشفى في حالة خطرة، وفقًا لمصادر أمنية وقضائية.

وكلَف المستشار يحيى فؤاد الزارع، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، فريق من النيابة بالانتقال لمسرح الحادث، رفقة خبراء مصلحة الطب الشرعى، والأدلة الجنائية، لإجراء المعاينات اللازمة، وأخذ عينات من دماء المجنى عليهم لفحصها، ورفع البصمات والآثار البيولوجية المتواجدة بمسرح الحادث، وبيان ما إذا كانت هناك كاميرات مراقبة بمحيط العقار من عدمه، والاستماع لأقوال الأهالى الذين عثروا على جثة الأم ونجلتها، ونقلوا الطفل للمستشفى.

وأفادت النيابة بأنها طلبت تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الحادث، وبيان ما إذا كانت ورائه خلافات أسرية، أو كانت للأم وأفراد أسرتها عداوات مع آخرين من عدمه.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية أن الأم مُصابة بنحو 8 طعنات تركزت معظمها في منطقة الظهر، والكتف الأيمن، والابنه مُصابة بقطع في الأذن اليسرى، وجرح غائر في الرقبة، كما اتضح إصابة الابن الطفل بإصابات خطيرة، تستدعى احتجازه بغرفة العناية المركزة.

وذكر الأهالى للنيابة، أنهم عثروا أولاً على الطفل أمام منزله، غارقًا في دمائه، بعد سقوطه من أعلى السطح، وبدخولهم للمنزل لإخبار أهل الطفل بما تعرض له، اكتشفوا جثتى الأم ونجلتها، إذ تأكدوا بأن ما حدث بـ«مثابة مذبحة».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.