الحريري: نمر بأوضاع اقتصادية صعبة تتطلب إصلاحات جريئة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 11:30 مساءً
الحريري: نمر بأوضاع اقتصادية صعبة تتطلب إصلاحات جريئة

متابعة:علا_درويش

أكد سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية، إصراره على المضي قدما نحو تنفيذ الإصلاحات المالية والاقتصادية التي من شأنها النهوض بلبنان وتجاوز الأزمة المالية والاقتصادية الصعبة المارة بها البلاد، مشددا على أن الأوضاع تتطلب اتخاذ قرارات جريئة لمنع انهيار لبنان.

وقال الحريري – اثناء ترؤسه اجتماعا لتنسيق الخدمات الضرورية بين المحافظات بحضور عدد من الوزراء – إنه لن يلتفت للحملات التي يتم شنها ضده، ويستمر في العمل وتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية دون توقف، معتبرا أن ما يمر به لبنان من أزمات مرجعه الخلافات المستمرة بين كافة الأحزاب والقوى السياسية.

وأضاف رئيس الحكومة اللبنانية “علينا اتخاذ قرارات إصلاحية جريئة الأمر الغير قابل للنقاش، لأن ما لن نتحمله هو انهيار البلد”، مؤكدا أن التغلب على الأوضاع الاقتصادية الراهنة ليس أمرا مستحيلا، ويقتضي أن يساعد اللبنانيون أنفسهم أولا عن طريق تغيير أسلوب العمل والإدارة حتى يمكن للخارج أن يقوم بمساعدتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.