لحظة خطف سيدة لطفلة حديثة الولادة من داخل مستشفى في أسيوط (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 9:45 صباحًا
لحظة خطف سيدة لطفلة حديثة الولادة من داخل مستشفى في أسيوط (فيديو)

متابعه -بسمه حلمى

أمرت النيابة العامة بحبس موظفة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اختطاف طفلة حديثة الولادة من داخل أحد المستشفيات بأسيوط.

واعترفت المتهمة، أنها كانت حاملا، وتوفي الجنين وأخفت ذلك الأمر عن زوجها وأوهمته باستمرار الحمل، وأنها عقدت العزم على اختطاف طفل حديث الولادة، وظلت تتردد على المستشفى بزعم متابعة الحمل، واتفقت مع إحدى العاملات بها على مساعدتها في ذلك مقابل مبلغ مالي.

وأضافت المتهمة، أنها توجهت للمستشفى بصحبة (زوجها – مزارع)، وأوهمته بإنجابها طفل ذكر وحجزه بالحضانة وتقرر خروجه بتاريخ الواقعة.

وتابعت، أنها عادت للمستشفى وقامت بارتداء نقاب والزي الخاص بالممرضات “تحصلت عليه من العاملة”، واختطفت الطفلة اعتقادًا منها أنها ذكر، واستمرت في خداع زوجها وأهليته بادعاء وضعها، وعقب ذلك قام زوجها بالإبلاغ عن واقعة الميلاد بمكتب الصحة وتسمية المولود باسم “ذكر” حتى تم ضبطها.

كان قسم شرطة أول أسيوط، قد تلقى بلاغا من ربة منزل مقيمة بقرية الحواتكة بدائرة مركز شرطة منفلوط بقيام سيدة “منتقبة” ترتدي الزي الخاص بطاقم تمريض مركز صحة المرأة بمستشفى أسيوط الجامعي بدائرة القسم بخطف كريمة ابنها “طفلة حديثة الولادة” بزعم تسليمها لوالدتها لإرضاعها، وذلك حال تواجدها بالمستشفى صحبة زوجة نجلها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأسيوط أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة (موظفة إدارية بإحدى المدارس بدائرة مركز شرطة البداري)، ومقيمة بذات الدائرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها بمسكنها وبصحبتها الطفلة المختطفة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

بمناقشة زوجها أيد ما جاء باعترافاتها، ونفى علمه بمخططها الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.