مصدر بتعليم أسيوط: حريق مدرسة الصنايع بفعل فاعل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 10:55 صباحًا
مصدر بتعليم أسيوط: حريق مدرسة الصنايع بفعل فاعل

متابعه -بسمه حلمى

يجري ضباط مباحث قسم شرطة أبوتيج بمحافظة أسيوط تحريات موسعة لكشف ملابسات واقعة حرق أحد الفصول بمدرسة الثانوي الصناعي بالمركز وتحديد هوية الجاني، وإشعال النيران بعدما كشفت لجنة التربية والتعليم أن الواقعة بفعل فاعل وباستخدام مواد ملتهبة كانت بحوزة شخصين.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بورود بلاغ من مسئولى مدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بنشوب حريق مجهول المصدر في أحد فصول المدرسة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وتبين صحة البلاغ واندلاع النيران بالطابق الخامس في فصل معد كمرسم لطلاب قسم الزخرفة، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتداده وإخماد النيران دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وأسفر الحادث عن احتراق مقاعد الطلاب ونوافذ القاعة، وتم تشكيل لجنة من التربية والتعليم لمعاينة موقع الحريق وتحديد الخسائر ومعرفة الأسباب.
وأشار مصدر مسئول بالمديرية أن المعاينة الأولية وفحص الكاميرات بينت أن الحادث بفعل فاعل وباستخدام مواد ملتهبة من خلال شخصين جار تحديد هويتهم وسرعة ضبطهم بواسطة رجال المباحث.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحري وحصر الخسائر المادية بالمدرسة واتخاذ اللازم واستكمال الإجراءات القانونية تحت تصرف النيابة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.