اخبار الفن .. قصة الظهور النادر لزوجة محمد هنيدى .. وهجوم هيدى كرم على الجونة .. وحزن دينا الشربينى .. ومايوه مثير لـ حلا شيحة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 3:26 صباحًا
اخبار الفن .. قصة الظهور النادر لزوجة محمد هنيدى .. وهجوم هيدى كرم على الجونة .. وحزن دينا الشربينى .. ومايوه مثير لـ حلا شيحة

متابعه -بسمه حلمى

خطفت زوجة الفنان محمد هنيدى “عبير الأسعد”، الأنظار إليها أثناء حضورها لحظة تكريم زوجها فى ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة التى انتهت منذ أيام قليلة.

هذا الظهور النادر لزوجة محمد هنيدى لم يكن الأول، حيث كشف عنها زوجها من قبل، وذلك عبر ثلاث صور تجمعهما نتعرف على أسرارها.

كشف الفنان محمد هنيدى، عن صورة نادرة مع زوجته احتفالًا بعيد زواجهما الذى يتزامن مع شهر نوفمبر، وعلق هنيدى على الصورة، قائلًا: “عيد جوازنا النهاردة.. كل سنة وأنتي طيبة يا روحي”.

أما الصورة الثانية جاءت أثناء ظهورها فى حفل افتتاح مسرحيته الأخيرة “3 أيام فى الساحل” التى عُرضت على مسرح كايرو شو.

وأما الصورة الثالثة التى جمعت بين محمد هنيدى وأولاده وزوجته ففى إحدى المناسبات الخاصة التى حرصت أيضًا على التواجد معه.

وأخيرًا صورتهما فى حفل ختام مهرجان الجونة السينما والذى أثار جدلا واسعا بظهورها للأضواء.

هيدى كرم تهاجم إدارة مهرجان الجونة بسبب ياسر جلال ..

شنت الفنانة هيدى كرم هجوما شرسا على إدارة مهرجان الجونة السينمائى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بسبب عدم توجيه الدعوة اليها وظهور بعض النجمات اللاتى لم يحققن اى انجاز فنى فى مشوارهن، فضلا عن عدم توجيه الدعوة للفنان ياسر جلال الذى تعتبره من النجوم الذين أغفلهم المهرجان.

وقالت هيدى كرم إن إدارة مهرجان الجونة وجهت الدعوة لعدد من النجمات ليس لهن أى رصيد فنى يذكر فى حين غفلوا نجمات ونجوم آخرين لهم تاريخ فنى كبير.

وأضافت هيدى كرم قائلة : لا أعرف سبب هذا التجاهل لبعض النجوم ولعل من ابرزهم الفنان ياسر جلال الذى له باع كويل فى الساحة الفنية ولديه رصيد كبير فى عالم السينما والدراما.

دينا الشربيني تكشف سر حزنها وغضبها في مهرجان الجونة..

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن حزنها الشديد بسبب عدم حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دروته الثالثة والتى اختتمت يوم الجمعة بسبب انشغالها فى مهرجان سلا المغربى الذى شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم.
وقالت دينا الشربينى خلال لقائها فى برنامج عرب وود : “حزينة جدا لعدم حضورى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى بسبب حضورى مهرجان سلا المغربى حيث كنت اشارك فيه كعضو لجنة تحكيم وغاضبة بسبب عدم قدرتى على مشاهدة أى عمل فنى عرض فى مهرجان الجونة السينمائى خاصة ان كانت هناك عدد من الافلام الجيدة”.

لقطة مثيرة للجدل.. حلا شيحة بـ المايوه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة للفنانة حلا شيحة بالمايوه مع مجموعة من الفنانين على شاطئ الجونة وذلك على هامش فعاليات مهرجان الجونة والتى انتهت دورته الثالثة منذ ايام قليلة. وتظهر حلا شيحة فى الصورة مرتدية مايوه وتقف خلف الفنانة دينا الشربينى وتامر حبيب وقد اثارت الصورة جدلا واسعا من جانب الجمهور الذى شن هجوما شرسا على حلا بسبب ظهورها بالمايوه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.