«مديرة مدرسة» تطرد طلابًا وأولياء أمورهم.. تعرف على التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 4:18 مساءً
«مديرة مدرسة» تطرد طلابًا وأولياء أمورهم.. تعرف على التفاصيل

متابعة_مني رشوان

شهدت مدرسة الشهيد النقيب مبارك بالغردقة، واقعة طرد عدد من الطلاب وأولياء أمورهم من المدرسة بسبب تأخر الطلاب لمدة خمس دقائق- بحسب ما رواه أولياء الأمور بالمدرسة-.

وقال عدد من أولياء الأمور: إنه عقب حضورهم  للمدرسة في قبل الثامنة- على حد وصفهم-، خرجت عليهم مديرة المدرسة ورفضت دخولهم المدرسة، ونهرتهم  بألفاظ حادة، قائلةً: «اللي مش عاجبه يأخد ملف أولاده ويمشي»، وكان هناك عدد كبير من التلاميذ وأولياء أمورهم شهدوا نفس الواقعة.

من جانبه، قال محمد إبراهيم، مدير إدارة الغردقة التعليمة اليوم الأحد، إن القانون حدد دخول الطلاب إلى المدارس في حال تأخرهم بالساعة الثامنة صباحًا يتم استقبال الطلاب وممنوع غلق أبواب المدارس أمام الطلاب قبل الـ8 صباحًا، مشيرًا إلى أن واقعة مدرسة النقيب مبارك تم توجيه التنبيه فيها إلى مديرة المدرسة، وإخطار باقي المدارس بالتعامل في الإطار القانوني دون أي تجاوزات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.