مأساة في «بلابيش سوهاج».. غرق 3 أطفال من «أسرة واحدة» في الترعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 4:01 مساءً
مأساة في «بلابيش سوهاج».. غرق 3 أطفال من «أسرة واحدة» في الترعة

متابعة_مني رشوان

شهد مركز دار السلام جنوب سوهاج، مأساة أسرة «معلم»، عندما راحت طفلته الصغيرة تلهو على حافة ترعة أمام منزلها فانزلقت قدميها إلى الماء، ولما شاهدها شقيقيها تصارع الغرق هرعا لإنقاذها فسقطوا جميعا غرقى.

انتقل اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، ومعه اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث، والعقيد احمد شوقى رئيس شعبة البحث عندما ورد بلاغ بالحادث.

تبين من التحريات أن الطفلة «حبيبية. م. ح» (4 سنوات)، عندما كانت تلهو على حافة ترعة الشيخ أمبادر بقرية البلابيش قبلي بدار السلام، انزلقت قدماها إلى مياه الترعة، وعندما شاهدها شقيقيها «علي» (12 سنة) و«محمد» (9 سنوات) تصارع الموت، نزلا إلى الترعة لإنقاذها مما أدى إلى غرقهم جميعا.

وقرر والدهم «جابر .م .ح» (47 سنة- معلم) أمام النيابة صحة التحريات، ونفى الشبهة الجنائية، كما أكد تقرير مفتش الصحة وفاة الأطفال الثلاثة بإسفكسيا الغرق، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث الثلاث وسط انهيار أبناء القرية وأسرة الأطفال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.