مصطفى بكري لمحمد علي : غرقوك يا ناصح ويمكن يصفوك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 1:16 صباحًا
مصطفى بكري لمحمد علي : غرقوك يا ناصح ويمكن يصفوك

متابعه -بسمه حلمى

سخر الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري من المقاول والفنان محمد علي، بسبب إلحاحه على الشعب المصري، للتظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث كتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”الخائن المسطول بتاع أسبانيا يقول للمصريين :أبوس إيديكم ،أخرجوا ،والمصريين يردون برفع صور السيسي في كل مكان ،دول غرقوك ياناصح ودلوقتي يمكن يبيعوك وكمان مين عارف يمكن يصفوك علشان يتاجروا بيك”.

وأشاد بكري بالمظاهرات اتي خرجت تأيدًا للرئيس السيسي عند منصة النصب التذكاري، حيث كتب تغريدة على تويتر قائلا “مئات الآلاف الذين زحفوا إلأى المنصه هو ابلغ رد علي المتآمرين وقنوات الكذب ،الحشود تزحف من كل مكان لتجدد البيعه للرئيس السيسي ،قطعا الجزيرة واخواتها اصيبوا بعمي البصر والبصيرة ولايرون ذلك ،بل الادهي يأتون بمشاهد الحشد المؤيد ويكتبون أسفلها مظاهرات معارضه ،نتمني لهم الشفاء العاجل”.

وتابع بكري قائلا “صفعه قويه للإخوان وللمسطول ، شعب مصر العظيم يرفض التحريض وخراب البلاد ،سقط المخطط ودفن الي غير رجعه ،مساكين لايعرفون شعب مصر العظيم ، هذا الشعب الذي أكد مجددا التفافه حول القائد وحول الجيش والشرطة ومؤسسات الدوله ، تري ماذا سيقول اعلامهم المنحط”.

وأضاف بكري “الجزيره تركز علي مشهد مظاهرة الدقيقة ونصف في مظاهرة قوص والأقصر ، لكنها تتجاهل الحشود الغفيرة التي تهتف لمصر وترفع صور الرئيس السيسي -قناة تحرض ولاتعرف طريق المهنيه”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.