أول تعليق لـ«عمرو أديب» على غلق محطات المترو اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 1:13 صباحًا
أول تعليق لـ«عمرو أديب» على غلق محطات المترو اليوم

متابعه -بسمه حلمى

علق الإعلامي ” عمرو أديب” على قرار غلق محطات المترو القريبة من ميدان التحرير اليوم، حيث أصدرت الشركة قرار بغلق 4 محطات في مترو أنفاق القاهرة 2 بالخط الأول ” جمال عبد الناصر وأحمد عرابي”، و2 بالخط الثاني هما ” السادات والأوبرا”

وأضاف” أديب ” من خلال برنامجه ” الحكاية” المذاع على قناة ” أم بي سي مصر” قائلاً: ” غلق محطات المترو مش لأسباب أمنية دي أسباب إنسانية”.

وأوضح الإعلامي انه يجب الخوف على أرواح الناس قائلاً: ” لو حصل في البلد أي حاجه هيكون حالنا ايه، وكان لازم نخاف على الناس»، مؤكدا: «مينفعش أسيب المترو يبوظ، والبلد تخرب وتقولي حرية، وإحنا مبنضحيش بحياة حد”.

كما أشار سيادته ان العديد من الدول مثل فرنسا ولندن يغلقون محطات القطارات والمترو في تلك الأوضاع: ” مفيش حد اتعور في الجمعتين، وكانوا بيقولوا ميدان التحرير مداخله مقفولة، ما في فرنسا بيقفلوا الشانزيليزيه عادي، الأسبوع اللي فات في فرنسا قفلوا 38 محطة مترو”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.