شاب يخدع والدته بـ«أبليكيشن محمول»: «أنا خاطف ابنك وعايز فدية»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 3:45 مساءً
شاب يخدع والدته بـ«أبليكيشن محمول»: «أنا خاطف ابنك وعايز فدية»

متابعه -بسمه حلمى

نحجت مباحث الإسكندرية فى كشف غموض بلاغ سيدة باختطاف نجلها، وطلب 100 ألف جنيه «فدية»؛ حيث تبين أن نجلها اختلق الواقعة، واتفق مع صديقه على تنفيذ الواقعة، والادعاء باختطافه واحتجازه والاستيلاء منه على 10 آلاف جنيه وهاتف محمول، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط قسم شرطة ثان المنتزة بالإسكندرية بلاغا من «ربة منزل» تحمل جنسية عربية، بغياب نجلها «19 سنة» عن مسكنهما، وأنها تلقت اتصالاً من مجهول على الهاتف المحمول الخاص بنجلها، وأكد لها وجود نجلها برفقته وطلب 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وفى وقت لاحق حضرت المبلغة للقسم وبصحبتها المتغيب وقررت عودته لمسكنهما من تلقاء نفسه مدعياً قيام مجهولين باختطافه واحتجازه والاستيلاء منه على 10 آلاف جنيه وهاتفه المحمول.
تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى عدم صحة ادعاء نجل المجنى عليها، وبإعادة مناقشته قرر اختلاقه الواقعة واحتفاظه بالمبلغ المالى والهاتف لدى صديقه «عامل» وأنه هو من اتصل بوالدته وطلب منها المبلغ المالى عقب قيامه بتغيير صوته بواسطة برنامج على هاتفه المحمول، وأرشد عن الهاتف و5 آلاف جنيه لدى صديقه وقرر إنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.