مصرع عروسين في الصباحية بسوهاج والعثور على جثتيهما بغرفة النوم وتقرير الطب الشرعي يحسم الجدل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 2:10 مساءً
مصرع عروسين في الصباحية بسوهاج والعثور على جثتيهما بغرفة النوم وتقرير الطب الشرعي يحسم الجدل

متابعه -بسمه حلمى

تلقى اليوم مدير أمن سوهاج إخطار من من مأمور مركز شرطة جهينة، أفاد بقيام أهالي عروسين من قرية فزارة الغربية بتقديم بلاغ يفيد بالعثور على جثتي عروسين في غرفة نومهما مفارقين للحياة، وذلك صبيحة زفافهما.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي يتقدمه مدير المباحث الجنائية السيد العميد عبد الحميد أبو موسى وبصحبته كل من رئيس مباحث قسم شرطة جهينة ومعاونه النقيب موسى القاضي، وانتقلوا إلى مكان الحادث وتم استدعاء النيابة وإجراء المعاينة الأولية للعروسين، ومكان الحادث وتبين سلامة مداخل ومخارج الشقة.

كما تم نقل جثتي العروسين “العريس والعروسة” إلى المشرحة بمستشفى الحميات في جهينة، واستدعاء الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاه، وهل هناك شبهة جنائية أم لا، وبعد الفحص المبدئي للطب الشرعي تأكد لديهم عدم وجود أي شبهات جنائية للحادث. وأكدت الصحة في تقريرها أن الوفاة جاءت بسبب تناولهم لوجبة مسممة فاسدة، وكان العروسين قد تناولا لحوم وأطعمة فاسدة، وقد سمحت النيابة بدفن العروسين بعد معرفة سبب وفاتهما والتأكد من عدم وجود شهة جنائية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.