محافظ المنيا: الإعلام «أداة» فاعلة في بناء الدولة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 3:53 مساءً
محافظ المنيا: الإعلام «أداة» فاعلة في بناء الدولة

متابعة_مني رشوان

أكد محافظ المنيا ، قاسم حسين ، أهمية دور وسائل الإعلام كوسيلة وأداة فاعلة في بناء الدولة ودعم خطط التنمية في كافة القطاعات ، منوها بدور الإعلام في دعم قيم التسامح واحترام الآخر، ونبذ الكره والطائفية والعنصرية، مما يعكس المسؤولية الكبيرة الملقاة على جميع العاملين في الحقل الإعلامي .


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ ، اليوم الأربعاء، بوفد من نقابة الصحفيين من مختلف المؤسسات الصحفية، خلال زيارته للمحافظة وتفقده المعالم الأثرية والسياحية بها ، وعدد من المشروعات القومية ، في إطار الرحلات الترفيهية والثقافية والترويحية لتنشيط السياحة داخل محافظات مصر والتي تنظمها “لجنة النشاط ” بنقابة الصحفيين للمحافظات ، للتعريف بمعالم مصر التاريخية والأثرية.


وأعرب عن ترحيبه بالوفد مؤكداً أهمية دور الصحافة في طرح ومناقشة القضايا التي تهم المواطنين ، موجها بتسليط الضوء على الإنجازات والمشروعات القومية التي تحققت على أرض الواقع ، والتي تستهدف تحقيق تنمية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.