جونسون ينفي كذبه على الملكة إليزابيث الثانية بشأن تعليق البرلمان بخصوص البريكست

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 7:33 مساءً
جونسون ينفي كذبه على الملكة إليزابيث الثانية بشأن تعليق البرلمان بخصوص البريكست

متابعة: علا_درويش

نفى بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني كذبه على ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بشأن النصيحة التي أعطاها لها فيما يتعلق بتعليق عمل البرلمان لخمسة أسابيع.. مؤكدا أن هذه المزاعم “غير صحيحة على الإطلاق”.

وذكرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية -على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس- أن جونسون يقع تحت الضغط مجددا من أجل استدعاء البرلمان للانعقاد، بعدما كشفت وثائق (يلو هامر) حجم مشكلات “غير مسبوق” من شأن بريطانيا أن تواجهه إذا ما انسحبت من الاتحاد الأوروبي “بريكست” بدون اتفاق.

يذكر أن “عملية يلو هامر” اسم يطلق على وثائق رسمية نشرت الليلة الماضية، وأظهرت أن بريطانيا قد تواجه نقصا في الأدوية والمواد الغذائية إذا ما انسحب من الاتحاد الأوروبي “بريكست” بدون اتفاق.

واتهم العضو المتمرد بحزب “المحافظين” البريطاني دومينيك جريف الحكومة بـ “تحطيم الدستور” برفضها استعادة البرلمان للانعقاد، فيما قال عضو آخر بحزب “العمال” البريطاني إن الملف المقترح لإتمام “بريكست” دون اتفاق يظهر “كارثة” على وشك الحدوث.

المصدر : أ ش أ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.