الأهلي يرفض إقامة السوبر 20 سبتمبر.. تعرف على السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 11:14 مساءً
الأهلي يرفض إقامة السوبر 20 سبتمبر.. تعرف على السبب

متابعه -بسمه حلمى

رفض مسئولو النادي الأهلي الموعد الذي إقترحه مسئولو اتحاد الكرة لإقامة المباراة يوم 20 سبتمبر الجارى، في حين رحب مسئولو الزمالك بإقامة المباراة في الموعد الذي حدده مسئولو اتحاد الكرة، وهو ما تسبب في تأجيل الإعلان رسميا عن الموعد الرسمي للمباراة حتى الآن.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن الأهلي يرفض تحديد الموعد النهائى للمباراة، قبل تحديد موعد مباراته في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز وتحديد طرف مباراته في الجولة الافتتاحية للمسابقة، لاسيما أن مباريات الدوري ستنطلق في اليوم التالى لمباراة السوبر، وهو ما يعنى أن الأهلي قد يضطر لخوض مباراتين قويتين في خلال 72 ساعة وهو ما يرفضه مسئولو الأحمر.

ويحاول مسئولو اتحاد الكرة البحث عن حلول توافقية بين الناديين للخروج من هذه الأزمة، إلى جانب تحديد ملعب المباراة بالتنسيق مع الجهات الأمنية في ظل رغبة اللجنة المؤقتة للجبلاية في إقامة المباراة بحضور جماهيري.

وأعلن اتحاد الكرة اليوم الإثنين إقامة قرعة مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل بمقر اتحاد الكرة في حضور مندوبى الأندية ال18 المشاركة في المسابقة هذا الموسم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.