محامي بوسي يكشف حقيقة القبض عليها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 9:15 مساءً
محامي بوسي يكشف حقيقة القبض عليها

متابعه -بسمه حلمى

أكد أحمد الجنزوري، محامي المطربة الشعبية بوسي، إنه لا صحة لما تردد حول هرب موكلته خوفًا من القبض عليها، وإنها موجودة في محل إقامتها ولم تغادره على الإطلاق.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، المذاع على قناة “الحدث اليوم”: أن الأحكام القضائية التي صدرت ضد الفنانة بوسي غيابية، مشيرًا إلى أن المدعي بالحق المدني أو المجني عليه يسعي جاهدًا لبث الأكاذيب حول القبض عليها من أجل الإضرار بسمعتها، والتأثير على عملها.

ورفضت المطربة الشعبية بوسي إحياء أي حفلات غنائية أو افراح خلال هذه الفترة بعد انتشار عدد من الاخبار حول القبض عليها لتورطها في قضايا شيكات بدون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه.

وقال مصدر مقرب من الفنانة بوسي إنها أصبحت مطلوبة من جهات تنفيذ الأحكام نظرًا لأن المحكمة أصدرت أحكاما ضدها وعليها الاختفاء خلال هذه الفترة لحين تقنين أوضاعها.

يذكر أن المطربة بوسي تورطت في عدد من قضايا إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها ومدير أعمالها وبعض الشخصيات الأخرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.