60 ألف جنيه فدية.. تفاصيل جديدة في محاولة اختطاف طفلين ببني سويف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 11:50 مساءً
60 ألف جنيه فدية.. تفاصيل جديدة في محاولة اختطاف طفلين ببني سويف

متابعه -بسمه حلمى

كشفت تحقيقات النيابة العامة ببني سويف، مع ” هـ.أ.ع” 19 سنة، طالبة جامعية، في اتهامها بمحاولة اختطاف طفلين، عن وجود شريكين معها، اتفقوا فيما بينهم على مساومة والد الطفلين وطلب فدية مالية قدرها 60 ألف جنيه، مقابل إعادتها.

بدأت الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة الفشن، جنوب المحافظة، يفيد بورود بلاغًا لرئيس وحدة المباحث الجنائية، من “أحمد.م.م” 35 سنة، مدير مبيعات، مقيم شارع الجيش، بمدينة الفشن، بتمكنه من إمساك “فتاة” أثناء محاولتها استدراج طفليه “كرم ـ 8 سنوات” و”يارا ـ 6 سنوات” من أمام منزله وخطفهما.

وبالانتقال والفحص، تم التحفظ على الفتاة وبنقلها لمركز الشرطة تبين أنها تدعى “هـ.أ.ع” 21 سنة، طالبة جامعية، ودلت التحريات إلى أنها حاولت إستدراج الطفلين إلى مكان بعيد عن المنزل وخطفهما ومساومة والدهما على دفع مبلغ مالي لإعادتهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وأمام مدير نيابة الفشن، أقر والد الطفلين بأنه فوجئ بإبلاغه من كل من: “سعد.أ.س” 33 سنة، سائق، و”على.أ.و” 22 سنة، سائق، يقيما بندر الفشن، دائرة المركز، بإن ” هـ.أ.ع” 19 سنة، طالبة جامعية، حضرت لهما وحاولت الاستعانة بهما واستئجار سيارة لخطف طفلين وطلب فدية مالية قدرها 60 ألف جنيه من والد الطفلين، وقيامها بتسليم السائقان مبلغ 2200 جنيه نظير تنفيذ ذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.