التعليم تحسم الجدل بشأن إلغاء إجازة السبت بالمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد.. والمحافظات التي تعمل السبت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 8:14 مساءً
التعليم تحسم الجدل بشأن إلغاء إجازة السبت بالمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد.. والمحافظات التي تعمل السبت

متابعه -بسمه حلمى

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد إلغاء إجازة السبت مع بداية العام الدراسي الجديد 2019-2020، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنه لاصحة نهائياً لما تم تناوله بشان إلغاء إجازة السبت في المدارس التي اعتادت على تطبيقها طوال السنوات الماضية، وأن هذا القرار تابع لكل محافظة ولا تتدخل الوزارة في هذا القرار.

إلغاء إجازة السبت

وأضافت أن الوزارة لم تُصدر  أي قرار  بشأن إلغاء إجازة السبت في المدارس نهائياً، وأن إجازة السبت مستمرة كما هى وبدون أي تغير، وناشدت الجميع بضرورة توخي الحذر عند نقل أي أخبار عن الوزارة واستقاء الأخبار من المصادر الرسمية وموقع الوزارة.

وأوضحت وزارة التعليم انه يوجد بعض المحافظات لا تُطبق إجازة السبت منها: “الإسماعيلية،والأقصر، والمنيا، والفيوم، أسيوط، وسوهاج، وكفر الشيخ، وأسوان، وقنا،وبني سويف، وشمال سيناء”.

أما المحافظات التي ينطبق عليها إجازة السبت هى: ” القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والشرقية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، ودمياط، وبورسعيد، وجنوب سيناء، والسويس، والبحر الأحمر، والوادي الجديد، ومرسى مطروح”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.