وفاة اثنين من اكفأ ضباط المنوفيه اليوم بشكل مفاجئ وصدمة بين الضباط والمحافظه تتشح بالسواد وكفر المصيلحه تتحول لسرادق عزاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 2:08 صباحًا
وفاة اثنين من اكفأ ضباط المنوفيه اليوم بشكل مفاجئ وصدمة بين الضباط والمحافظه تتشح بالسواد وكفر المصيلحه تتحول لسرادق عزاء

متابعه -بسمه حلمى

سادت حالة من الصدمة الكبيرة اليوم بين ضباط محافظة المنوفية إثر تلقيهم نبأ وفاة اثنين من أكفأ ضباط المنوفية وكانا برتبة “عقيد” وذلك بعد وفاتهما بشكل مفاجئ اليوم وبدون أي مقدمات، وتحولت صفحات الضباط بمواقع التواصل إلى تعازي ونعي ضابطي المنوفية.

وودعت محافظة المنوفية اليوم اثنين من أبنائها الأبرار وهما العقيد بقوات الأمن المركزي في قويسنا “رامي رياض” وهو من أبناء قرية كفر المصيلحة بالمنوفية، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة توفي على إثرها.

كما توفي أيضاً وبشكل مفاجئ العقيد شريف رضا سويلم مفتش الأمن العام بمحافظة المنوفية، وهو من نفس قرية العقيد رامي رياض بدر، ويخرج الجثمانين اليوم من مسجد واحد وفي توقيت واحد، حيث أنهما أبناء قرية واحدة.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة المنوفية بشكل عام وقرية كفر المصيلحة بوجه خاص، واتشح الأهالي بالسواد، وتحولت قرية الفقيدين إلى ساحة عزاء كبيرة، وسط حزن الكبير والصغير لسمعتهما الطيبة وخدمتهما لأهالي القرية والقرى المجاورة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.