ثلاث جرائم أسرية «هزت» محافظة الشرقية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 9:09 مساءً
ثلاث جرائم أسرية «هزت» محافظة الشرقية

متابعة_مني رشوان

شهدت محافظ الشرقية 3 حوادث دامية، استخدم فيها السلاح “السكين”، حيث قامت ربة منزل بقتل زوجها، وسائق بقتل شقيقته، وشرع موظف فى قتل زوجته وحالتها سيئة.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعى والأحرار التعليمي، بوصول عامل وسيدتين مصابين بطعنات نافذة بالقلب والبطن والصدر،  وأن اثنين منهما لفظا أنفاسهما وأن الثالثة ترقد فى حالة سيئة.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية والمقدم شريف حمادة رئيس فرع البحث بالشمال، وقام بها كل من الرائد احمد متولى، ومحمد درويش، ومحمد ثروت، رؤساء مباحث مراكز الزقازيق وابوحماد وابوكبير، إلى أن المجنى عليه الأول عامل 26 عاما من عزبة احمد شكرى التابعة لقرية العلوية مركز الزقازيق، وأن وراء الحادث زوجته الشابة 22 عاما، وأنه توجد خلافات بينهما بعد زواجهما منذ شهرين بسبب مصاريف المنزل وفى يوم الحادث حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قامت خلالها المتهمة بطعن زوجها طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته.

كما توصلت التحريات، إلى أن المجنى عليها الثانية ربة منزل من مدينة ابوكبير 34 عاما، وأن وراء الحادث شقيقها السائق 31 عاما وأنه قام بطعنها بالسكين فى البطن والصدر، لخروجها بدون أذن منه بصفة مستمرة وشكه فى سلوكها.

كما توصلت التحريات، إلي أن المجنى عليها الثالثة ربة منزل من قرية كفر حافظ مركز ابوحماد 30 عاما، وأن وراء إصابتها زوجها الموظف 40 عاما وأنه قام بطعنها بالمطواة 4 طعنات بالبطن والصدر لتأخرها فى تجهيز وجبة الغذاء وحالتها سيئة.

تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشارين وليد جمال، ومحمد القاضى المحامين العامين بشمال وجنوب الشرقية، حيث تقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن جثتى العامل وربة المنزل وإعداد تقرير بحالة المصابة للاستماع لأقوالها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.