بعد الطرد الأول لـ«تريزيجيه».. رقما سلبيا مصريا في الدوري الإنجليزي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 8:16 مساءً
بعد الطرد الأول لـ«تريزيجيه».. رقما سلبيا مصريا في الدوري الإنجليزي

متابعة_مني رشوان

تلقى النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه»، أول بطاقة حمراء له في مباراته الرابعة بالدوري الإنجليزي، ليكون خامس لاعب مصري يحصل على بطاقة حمراء في البريميرليج.

وتعرض أستون فيلا، الذي يضم المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، للهزيمة الثالثة في الدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام كريستال بالاس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وشهدت المباراة، تلقى النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أول بطاقة حمراء له في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد تلقيه بطاقتين صفراتين في 10 دقائق فقط.

تريزيجيه، الذي يخوض المباراة الرابعة له في البريميرليج رفقة فريقه أستون فيلا، تلقى البطاقة الصفراء الثانية في 10 دقائق فقط ليحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني.

وحصل تريزيجيه على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ليمر 9 دقائق فقط من الشوط الثاني ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54.

تريزيجيه هو خامس مصري يتعرض للطرد في الدوري الإنجليزي، ولكنه لم يُطرد بشكل مباشر، حيث تعرض أحمد حسام ميدو لأول بطاقة حمراء مصرية في إنجلترا في أغسطس 2005.

حسام غالي جاء المصري الثاني الذي يتلقي بطاقة حمراء في نوفمبر 2006 عندما كان يرتدي قميص توتنهام هوتسبير.

في مارس 2008، ميدو عاد لتلقي بطاقة حمراء جديدة، لكن هذه المرة مع ميدلسبره، كما حصل أحمد المحمدي على بطاقة حمراء مع هال سيتي في أكتوبر 2016.

وفي أكتوبر 2016، حصل محمد النني على بطاقة حمراء مع أرسنال، وأخيرا لحق تريزيجيه بركب البطاقات الحمراء المصرية في الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.