وجده مختبأ فى الدولاب.. نجار يقتل عشيق زوجته بالساطور فى الإسكندرية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 12:29 صباحًا
وجده مختبأ فى الدولاب.. نجار يقتل عشيق زوجته بالساطور فى الإسكندرية

متابعه -بسمه حلمى

شهدت منطقة الحضرة الجديدة فى الإسكندرية واقعة قتل بدافع الشرف بعدما انهال نجار طعنا وضربا بـ«ساطور» على زوجته وعشيقها بعدما وجده عاريا فى دولاب غرفة نومه. 

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من الأهالى يفيد وقوع جريمة قتل بشقة بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة، على الفور انتقل مأمور وضباط المباحث إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص وجود جثة المدعو”أ” الذي يبلغ من العمر 32 عاما، بها طعنات وجروح متفرقة بمناطق مختلفة بالجسم، وإصابة الزوجة “هـ”، الذى تبلغ من العمر 33 عاما، ربة منزل.

ألقى ضباط مباحث القسم القبض على الزوج المتهم المدعو “ح” الذي يبلغ من العمر 42 عاما، ويعمل نجار، وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة بكوم الدكة.

وأعترف الزوج أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة بدافع الشرف، مشيرا إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادى الصيد ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة.

وأضاف الزوج أنه أثناء عودته من عمله مساءا ودخوله إلى غرفة نومه لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عاريا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ ليحضر «الساطور» وسدد ضربة لزوجته فى الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج ٤ أيام بتهمة القتل العمد وحبس الزوجة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.