فتاة ووالدتها يخطفون شابا لإجباره على الزواج فى قنا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 12:26 صباحًا
فتاة ووالدتها يخطفون شابا لإجباره على الزواج فى قنا

متابعه -بسمه حلمى

تمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادى، برئاسة العميد أيمن الروبى، رئيس فرع البحث الجنائى، والعقيد حاتم حفنى، وكيل الفرع، من تحرير شاب بعد اختطافه بنجع حمادى. 

تلقى اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادى، بخطف “عبدالرافع. م”، أثناء عودته من مستشفى نجع حمادى العام، وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم سامح نجيدة، رئيس مباحث نجع حمادى، والنقيب جابر السمان، معاون أول مباحث نجع حمادى، أن الشاب كان خاطبا لفتاة، وبعد فترة تم فسخ الخطوبة، فاستعانت “آيه. ح. س”، ووالدتها “هناء. م”، بأربعة آخرين، وهم “محمود. ع. ع”، و”محمد. ج. ن”، و”أحمد. م. ا”، و”أيمن. س. ا”، لخطف الشاب، و ذهبوا به إلى دشنا، حيث تقطن شقيقة الفتاة، لإجباره على إتمام الزواج.

تم تحرير الشاب المخطوف، وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.