فى سوهاج.. حرق منزلين و4 أحواش فى مشاجرة بين عائلتين بمركز المنشأة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 10:34 مساءً
فى سوهاج.. حرق منزلين و4 أحواش فى مشاجرة بين عائلتين بمركز المنشأة

متابعه -بسمه حلمى

نجحت قوات الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج فى السيطرة على مشاجرة وقعت بين طرفين بناحية قرية البياضية، نتج عنها احتراق منزلين و4 أحواش، عقب قيام طرفى المشاجرة بإشعال النيران، وإصابة 2 بإصابات متفرقة بالجسم. 

الواقعة بدأت بتلقى اللواء حسن محمود مدير امن سوهاج إخطارا من نائب المدير لقطاع الجنوب، بوقوع مشاجرة بدائرة مركز المنشأة، ووجود مصابين واحتراق أحواش ومنازل، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط المشاركين فيها.

وتبين أن المشاجرة بين طرف أول صابر م ع “38 عامًا عامل”، وخلف ا ح “30 عامًا عامل” مصاب بـ”جرح رضى بفروة الرأس”، وأحمد ا ح “19 عامًا عامل” مصاب بـ”كدمات بالظهر” وأحمد م ا ح “20 عامًا حاصل على دبلوم تجارة”، وبين طرف ثان الضبع ج ع “40 عامًا عامل” والفولى ث م “45 عامًا عامل” وخميس ج ع “21 عامًا طالب” وحمادة ع م “40 عامًا عامل” ورمضان ا ح م “27 عامًا عامل” والطرفان يقيمان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تم ضبط طرفى المشاجرة، وتبادلا الاتهامات بالتعدى بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، وإشعال النيران بمنزل ملك الأول من الطرف الأول، وحوشين ملك الأول والثانى من الطرف الثانى، وتطايرت النيران لمنزل وحوشين مجاورين ملك سمير ع ا “60 عامًا مزارع”، وخلف ف خ “35 سنة عامل”، وناجح ف ا “40 سنة عامل”، لا ينتمون للطرفين، وبسؤالهم اتهموا الطرفين بإشعال النيران.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.