81 مليون جنيه أرباح سنوية.. هل يستطيع أحمد حسن اعتزال “الفيديوهات”؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 10:12 مساءً
81 مليون جنيه أرباح سنوية.. هل يستطيع أحمد حسن اعتزال “الفيديوهات”؟

متابعه -بسمه حلمى

سنتان على مواقع التواصل الاجتماعي، هي المدة التي اشتهر فيها اليوتيوبر احمد حسن بفيديوهاته التي يطلقها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” والحاملة اسم “Ahmed Hassan Vlogs”، ليقرر بعد حملة من الانتقادات له اعتزال “السوشيال الميديا، وفقا لما أعلنه في مقطع مصور له.

اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن، أمر تلقاه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالترحيب، لكنهم  توقعوا عودته في خلال أسبوعين، مثلما حدث مع شادى سرور ، فبراير الماضي، عندما أعلن ابتعاده عن بث الفيديوهات، ليعود مرة أخرى، محققا ملايين المشاهدات.

ملايين المشاهدات التي يحققها صانعي الفيديوهات، تدر إليهم أموالا طائلة بشكل سنوي، فهل يستطيعوا التنازل عن تلك الثروة التي تأتي إليهم بسهولة ويسر، مثلما فعل اليوتوبر أحمد حسن في قراره الأخير الذي بثه عبر قناته الرسمية. 

المدة الموثقة عبر القناة الرسمية لليوتيوبر أحمد حسن والتي أنشأها في 11 أغسطس 2017، لم تكن هي الأولى في تاريخه مع السوشيال ميديا فسبقها العديد من التجارب التي لم تبت بالنجاح مثل قناته الأخيرة. 

وبالبحث حول بدايات اليوتوبر احمد حسن وجد له قناة تحمل اسم “Ahmed Hassan” يرجع بداية إنشائها إلى 19 فبراير عام 2012، عدد متابعيها 3374، وعدد المشاهدات بها وصلت لنحو مليون و654 ألف، وفقا لموقع “سوشيال بليد”.

وعلى الرغم من أن أخر فيديو منشور عبر تلك القناة يرجع إلى يونيو عام 2015، إلا أنه حقق في آخر شهر حوالي 18 ألف دولار، فضلا عن التوقع السنوي لربح تلك القناة 217 ألف دولار، أي نحو 3 مليون و600 ألف جنيه مصري. 

وبالرجوع إلى قناته الرسمية التي تحقق الملايين له، فعدد المتابعين بها وصل إلى 3,290,951 شخصًا، وعدد المشاهدات تخطت 406,341,501، محققًا في ربحه اليوم الاثنين منها نحو 8 آلاف و300 دولار. 

وبحسب “سوشيال بليد”، فإن الأرباح السنوية من قناة أحمد حسن الرسمية متوقع أن تصل إلى 4 مليون و700 ألف دولار، أي 77,975 مليون جنيه مصري.

ونشر “اليوتيوبر” أحمد حسن وزوجته زينب،  فيديو غاضب يعتذران فيه عن كل الفيديوهات، التي قدموها منذ ظهورهما على منصات “السوشيال ميديا”، وأعلنا أنهما لن ينشرا أي فيديوهات تخصهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

كان مقطع “لحظات رومانسية” الأخير، أشعل غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد الثنائي، حيث ظهرا فيه داخل حمام سباحة في “مارينا دبي”، وارتدت زوجته “مايو” من اللون البيج اللامع مع نظارة شمسية، في حين ظهر أحمد بملابس السباحة، وتبادل الزوجان “قبلة” سريعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.