الفنان أحمد حاتم يعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2019 - 12:07 مساءً
الفنان أحمد حاتم يعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني

متابعه -بسمه حلمى

احتفل الفنان المصري أحمد حاتم بزواجه من ”جايدا الديب“ وهي فتاة من خارج الوسط الفني، حيث جرى عقد قرانه بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، وأصدقائه في الوسط الفني.

وكان من بين الحضور من الفنانين ميريهان حسين ، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسني، والمخرج عثمان أبو لبن، والشاعر الغنائي تامر حسين، وغيرهم.

واستعان أحمد حاتم، بالمنشد الديني المعروف مصطفى عاطف كي يعقد قرانه على زوجته ”جايدا“، حيث قام بإنشاد مقطوعة ”قمر سيدنا النبي“، ثم دعى للعروسين وعقد قرانهما.

وظهرت الفنانة ميرهان حسين، وهي ترقص مع صديقها أحمد حاتم على أنغام أغنية ”ليه بيدراي كده“ التي تغنيها الفنانة روبي.

ونشرت ميرهان، مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على ”إنستغرام“ وكتبت لتبارك له، كما وصفته بصديقها المجنون، ثم عبرت عن سعادتها الكبيرة بزواجه وتمنت له ولعروسه السعادة.

وبدا حُب أحمد حاتم للفنان عمرو دياب واضحًا، حيث رقص في الاحتفال الذي أعقب عقد زواجه على أنغام أغنية ”اعمل إيه“ للهضبة، واستبدل ببدلة عقد زواجه ثيابًا كاجوال، فيما استبدلت عروسه جايدا الديب بفستانها الطويل آخر قصيرًا ليساعدها على الحركة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.