سموم الإسكندرية: مستعدون لأجازة العيد بأمصال العقارب والطريشة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 1:32 مساءً
سموم الإسكندرية: مستعدون لأجازة العيد بأمصال العقارب والطريشة

متابعة_مني رشوان

أكدت الدكتورة مها غانم مديرة مركزالسموم بالإسكندرية، على جاهزية المخزون الدوائي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وبخاصة علاج الإصابات الناجمة عن لدغ الثعابين منها “الطريشة والعقارب” والتى تنتشر في فصل الصيف بسيوة ومطروح.

وأشارت إلى أنه يتم استقبال الحالات بالمركز، وتوافر جميع الأمصال مع متابعة دائما لرصيد الأمصال واللقاحات المضادة للدغات الثعابين.

وأكدت “غانم”، على رفع درجة الاستعداد القصوى لحالات التسمم الغذائي، وكذلك بعض حالات الانتحار نتيجة المشاجرات، وإلغاء جميع الإجازات خلال أيام العيد، حيث يعمل المركز على مدار 24 ساعة، ويبلغ إجمالي عدد الأسرة بالمركز 32 سرير.

وتهيب “غانم”، بالتوجه بشكل فوري إلى مركز السموم حال تعرضهم إلى لدغ العقارب والثعابين، وذلك لتقديم الأمصال والرعاية الطبية لهم بشكل مجاني، حيث أن تأخر الحالات المصابة يؤدي إلى تدهور حالتهم الصحية وتعرض حياتهم للخطر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة http://www.sufaraa.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.